Maqal24 Maqal24


recent

News

recent
جاري التحميل ...

"جود بيلينجهام يقود ريال مدريد للانتصار على برشلونة في الكلاسيكو بنتيجة (2-1)"



في مواجهة الكلاسيكو المثيرة التي أقيمت مساء اليوم السبت، قاد الإنجليزي جود بيلينجهام فريقه ريال مدريد للفوز على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (2-1) في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني. أقيمت المباراة في معقل برشلونة، ملعب "مونتجويك".



افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق جوندوجان. ولكن بيلينجهام كان له رأي آخر، حيث سجل هدفين لصالح ريال مدريد في الدقيقتين 68 و(90+2) على التوالي .


بهذا الفوز المهم، رفع ريال مدريد رصيده إلى 28 نقطة واستعاد صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 24 نقطة في المركز الثالث.


شهدت المباراة ضغطًا مكثفًا من جانب برشلونة في الشوط الأول، وتمكن جوندوجان من تسجيل هدف التقدم بعد خطأ من لاعبي ريال مدريد في الدقيقة السادسة. ورغم فرص أخرى لبرشلونة، إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم برشلونة بهدف دون رد.


في الشوط الثاني، تمكن بيلينجهام من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 68 بتسديدة قوية لم يتمكن الحارس تير شتيجن من التصدي لها. وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أضاف بيلينجهام هدف الفوز الثاني لريال مدريد.


تألق حراس المرمى في المباراة، حيث أنقذ كل من تير شتيجن وكيبا مرمى فرقهما من بعض الفرص الخطيرة. وبالرغم من محاولات برشلونة لإدراك التعادل، إلا أن ريال مدريد استطاع الحفاظ على تقدمه وحصد النقاط الثلاث.


بهذا الفوز الصعب، يؤكد ريال مدريد قوته وتنافسه في الدوري الإسباني، بينما يواجه برشلونة تحديات لا بد من تجاوزها لاستعادة توازنه وتحقيق الانتصارات اللازمة في المباريات القادعنوان جديد للمقالة:



عن الكاتب

Mohammed

التعليقات


اتصل بنا

موقع الملعب للبث المباشر لمباريات كرة القدم

جميع الحقوق محفوظة

Maqal24