Maqal24 Maqal24


recent

News

recent
جاري التحميل ...

لقجع :"تجربة استثنائية: المغرب يستعد لاستضافة كأس العالم 2030 ويعد بنسخة تاريخية لا مثيل لها"

 أكد فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، أن المغرب سيشارك في استضافة أقوى نسخة في تاريخ كأس العالم في عام 2030. وأكد لقجع أن هذا الحدث الرياضي الكبير سيكون فريدًا من نوعه حيث سيجمع بين قارتين، وسيكون الأفضل في التاريخ ودون منازع.


وأعرب لقجع عن ثقته في قدرة المغرب على تنظيم هذه النسخة الاستثنائية، مشيرًا إلى دعم الملك محمد السادس ورعايته لهذا الحدث العالمي. وأكد أن تنظيم كأس العالم 2030 سيمثل تحولًا تاريخيًا داخل المغرب، وسيبذلون قصارى جهدهم لتقديم نسخة لا مثيل لها.

فوزي لقجع رفقة رئيس الاتحاد البرتغالي و
رئيس الاتحاد الاسباني
لكرة القدم



وفيما يتعلق بالجانب البرتغالي، صرح فيرناندو جوميز، رئيس اتحاد الكرة البرتغالي، بأنه يشارك لقجع في تأكيداته، مؤكدًا أنهم سيقدمون نسخة تاريخية لكأس العالم 2030. وأعرب عن سعادته بالشراكة القوية مع المغرب والتعاون الراقي بين البلدين.


وأضاف جوميز أنهم يعتبرون ملف الترشيح الثلاثي لتنظيم كأس العالم 2030 صورة للتعاون بين ثقافات وحضارات مختلفة. وأكد أنهم سيتركون بصمة تاريخية تتجاوز التوقعات وتعزز رؤية التعاون الرياضي بين البلدان.




وفيما يتعلق بالجانب الإسباني، صرح بيدرو روكا، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بدعمه لتصريحات لقجع وجوميز، مشيدًا بحسن الاستقبال والضيافة التي تلقاها في المغرب. وأعرب عن تعازيه لضحايا زلزال المغرب وأكد أن إسبانيا ستقف إلى جانب المغرب في أزماته.


وأكد روكا أن الملف الثلاثي يمثل تعاونًا قويًا بين ثلاث حضارات مختلفة، وأنهم يتعهدون أمام العالم بتنظيم مونديال سيترك إرثًا يتجاوز الخيال. وأوضح أنهم سيستمرون في العمل والتفاوض بما يتوافق مع متطلبات الفيفا حتى يتمكنوا من تقديم ترشيح مثالي.


وفيما يتعلق بمكان نهائيأكد فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، أن المغرب سيكون مشاركًا في استضافة أقوى نسخة في تاريخ كأس العالم في عام 2030. وأكد لقجع أن هذه النسخة ستكون الأفضل في التاريخ وستكون استثنائية، حيث ستجمع بين قارتين.


وأعرب لقجع عن ثقته في قدرة المغرب على تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير بفضل دعم الملك محمد السادس ورعايته له. وأكد أن استضافة كأس العالم 2030 ستمثل تحولًا تاريخيًا في المغرب، وسيبذلون قصارى جهدهم لتقديم نسخة فريدة من نوعها.

٧



من جانبه، صرح فيرناندو جوميز، رئيس اتحاد الكرة البرتغالي، بأنه يؤيد تصريحات لقجع ويعتقد أنه سيتم تنظيم نسخة تاريخية لكأس العالم 2030. وأعرب عن سعادته بالشراكة القوية مع المغرب والتعاون الراقي بين البلدين.


وأضاف جوميز أنهم يرون في ملف الترشيح الثلاثي لتنظيم كأس العالم 2030 فرصة للتعاون بين ثقافات وحضارات مختلفة. وأكد أنهم سيتركون بصمة تاريخية تتجاوز التوقعات وتعزز رؤية التعاون الرياضي بين البلدان.


وفيما يتعلق بالجانب الإسباني، صرح بيدرو روكا، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بدعمه لتصريحات لقجع وجوميز، مشيدًا بالاستقبال الحسن والضيافة التي وجدوها في المغرب. وأعرب عن تعازيه لضحايا زلزال المغرب وأكد أن إسبانيا ستقف إلى جانب المغرب في أوقات الأزمات.


وأكد روكا أن الملف الثلاثي يمثل تعاونًا قويًا بين ثلاث حضارات مختلفة، وأنهم ملتزمون بتنظيم كأس العالم 2030 بما يتوافق مع متطلبات الفيفا. وأكد أنهم سيواصلون العمل والتفاوض من أجل تقديم ترشيح مثالي.


وفيما يتعلق بالمكان الذي سيتم فيه إقامة نهائي كأس العالم 2030

عن الكاتب

Mohammed

التعليقات


اتصل بنا

موقع الملعب للبث المباشر لمباريات كرة القدم

جميع الحقوق محفوظة

Maqal24